اقتصاد

دانون تفوز بجائزة “العلامة التجارية الأكثر إعجابا” في المغرب

دانون تفوز بجائزة "العلامة التجارية الأكثر إعجابا" في المغرب!

أعلنت شركة “سنترال دانون” عن حصول علامتها التجارية “دانون” على جائزة “العلامة التجارية الأكثر إعجابًا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وذلك حسب تصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”.

وكشفت الدراسة، التي شملت 1000 مغربي تتراوح أعمارهم بين 15 عامًا فما فوق، أن “دانون” تظل العلامة التجارية المفضلة لدى المستهلكين المغاربة، مُعززةً مكانتها كرائدة في قطاع الأغذية في البلاد.

وشددت “سنترال دانون”، على أن جائزة “العلامة التجارية الأكثر إعجابًا” تُعد بمثابة اعتراف بتميز “دانون” في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة “سنترال دانون”: “توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن”

وفي تعليقه على هذا التكريم، قال أشرف فيدة، مدير التسويق في شركة “سنترال دانون”: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة. هذا التكريم هو ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات، بالإضافة إلى ثقة وولاء مستهلكينا. سنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا”.

وتُعدّ “براند أفريكا” مبادرة رائدة تهدف إلى تقييم وتصنيف العلامات التجارية الأفريقية. وتُجرى الدراسة سنويًا في أكثر من 30 دولة أفريقية، وتشمل آراء أكثر من 85% من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في القارة، فيما يتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفات “براند أفريكا” سنويًا بمناسبة يوم أفريقيا في 25 مايو خلال شهر أفريقيا.

دانون تفوز بجائزة "العلامة التجارية الأكثر إعجابًا" في المغرب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *