مجتمع

البحرية الملكية تواصل البحث عن لاعبي اتحاد طنجة المفقودين (فيديو)

تواصل البحرية الملكية، بالميناء الترفيهي بطنجة، عمليات البحث عن لاعبي فريق اتحاد طنجة المفقودين منذ زوال يوم أمس السبت، بعد رحلة استجمام على متن قارب بشاطئ “رستينغا”.

ووفقًا لمصادر خاصة، فقد تم إيفاد أربع قوارب تابعة للبحرية الملكية في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث استمرت عملية البحث لساعات دون جديد، لتعود القوارب إلى الميناء الترفيهي مارينا سمير.

وأضافت المصادر ذاتها أنه من المرتقب أن تُستأنف عمليات البحث من قبل قوارب البحرية، لتشمل سواحل الشواطئ القريبة من سبتة المحتلة وبليونيش، وذلك حسب اتجاه تيار الماء.

في سياق متصل، نفت مصادر مطلعة ما تم تداوله حول انتشال جثة أحد لاعبي اتحاد طنجة بشاطئ سبتة المحتلة، مؤكدة أن الجثة التي تم انتشالها تعود لمهاجر سري كان يرتدي بدلة غطس، حسب ما أوردته صحيفة “إلفارو” الصادرة بسبتة.

وكانت حادثة غرق لاعبي اتحاد طنجة قد وقعت أمس السبت، عندما فقد أثر لاعبين من الفريق خلال رحلة استجمام على متن قارب ترفيهي صغير الحجم بشاطئ “ريستنيكا” الواقع بين مدينتي المضيق والفنيدق.

ووفقًا لمصادر جريدة “العمق”، فإن أربعة لاعبين، اثنان منهم يمارسان مع الفريق الأول للنادي واثنان آخران مع فريق الأمل، فقدوا أثناء سباحتهم بالقرب من القارب بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح القوية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تمكن لاعب من الفريق الأول وآخر من فريق الأمل من الخروج سباحة إلى الشاطئ رغم بعد المسافة، فيما لا يزال اثنان آخران في عداد المفقودين.

وتُبذل جهود كبيرة من قبل مختلف المصالح المعنية، بما في ذلك البحرية الملكية والوقاية المدنية، للبحث عن اللاعبين المفقودين، وسط آمال ضعيفة بالعثور عليهما سالمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *