الكرة المغربية

الأسود يتعادلون في ودية ألبانيا قبل مواجهة ساوتومي بالرباط

عاد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنتيجة التعادل، بدون أهداف من ملعب لورو بة بوريتشي بمدينة شكودر الألبانية، في المباراة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء بالمنتخب الألباني.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي للقاء الرسمي أمام منتخب ساوتومي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الأحد 4 شتنبر المقبل ، وذلك برسم الجولة السادسة والأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017) التي ضمن تأهله إلى نهائياتها .

و شكلت هذه المباراة فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار لقياس مدى جاهزية العناصر الجديدة لأسود الأطلس والوقوف على مؤهلاتها الفنية والبدنية مثل نايف أكرد من اتحاد الفتح الرياضي والمحترفين عزيز بوحدوس ويوسف الناصيري ،الذي كان من أبرز العناصر الوطنية، حيث خلق لوحده العديد من المتاعب لمدافعي منتخب ألبانيا، الذي ترك انطباعا جيدا في نهائيات كأس أوروبا للأمم التي احتضنتها فرنسا في يوليوز الماضي .

وعرف اللقاء قيام رونار بالعديد من التغييرات بإقحام كل من غراس وشحشوح وأيت بناصر ومماي ولزعر، وهي التغييرات التي أنعشت قليلا الخط الهجومي للأسود في العشر دقائق الأخيرة لكن دون أن تغير من النتيجة، والتي ظلت بيضاء وسلبية في لقاء ودي عادي .