https://al3omk.com/95420.html

رسميا.. المغربي زياش ينتقل إلى أجاكس أمستردام

انتقل بشكل رسمي الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم قادما من نادي توينتيي الممارس بالدوري الهولندي أيضا.

وأعلن نادي توينتي أمس الثلاثاء على موقعه الرسمي عن انتقال المغربي حكيم زياش، إلى صفوف أجاكس أمستردام لمدة خمس مواسم ، بعقد قدرت قيمته المالية بحوالي 11 مليون اورو.

وحسم زياش بذلك الجدل الذي أثير حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة، حيث فضل البقاء في الدوري الهولندي، رغم تلقيه عددا من العروض الأوروبية، أبرزها من بوروسيا دورتموند الألماني، وبيشكتاش، وفنربخشة التركيين.

وبعد اجتيازه الفحص الطبي داخل أجاكس بنجاح، سافر زياش إلى العاصمة الألبانية تيرانا، للمشاركة مع المنتخب المغربي في المباراة الودية أمام نظيره الألباني، غدا الأربعاء .

وكان المغربي حكيم زياش فاز هذا الموسم بجائزة أفضل لاعب بالدوري الهولندي بحسب استفتاء موقع “فويتبول بريمير” الذي شاركت فيه الجماهير الهولندية.

وحصد اللاعب الدولي المغربي الجائزة بعد تفوقه الكبير في استطلاع الرأي وتصدره القائمة بأكثر من 40في المائة بعد تصويت المشاركين.

ونجح زياش في فرض نفسه هذا الموسم بعدما أحرز 17 هدفا وصنع 15 تمريرة حاسمة ما أدى إلى اختياره كأفضل لاعب في كثير من الجولات.

وكان زياش قد أثار جدلا واسعا بهولندا بعد اختياره اللعب للمنتخب المغربي على حساب منتخب الطواحين بعدما أقنعه مدرب الأسود السابق الزاكي بادو بتمثيل المغرب ما جعله عرضة لموجة انتقادات من الدولي الهولندي السابق فان باستن ومن جماهير هولندا التي هتفت ضده في كثير من المباريات.

تعليقات الزوّار (0)