رسميا .. هؤلاء هم وكلاء لوائح حزب “البام” بجهة سوس
https://al3omk.com/95615.html

رسميا .. هؤلاء هم وكلاء لوائح حزب “البام” بجهة سوس

حصلت جريدة “العمق المغربي” من مصادر جد موثوقة على أسماء وكلاء لوائح حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، مباشرة بعد اختتام أشغال المجلس الوطني للحزب الذي انعقد على مدى يومين بمنطقة مديونة بالدار البيضاء.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الحزب زكى القيادي الاستقلالي السابق سعيد الضور وكيلا للائحته بدائرة اشتوكة آيت بها، فيما قام بتزكية رجل الأعمال حميد وهبي شقيق القيادي عبد اللطيف وهبي وكيلا للائحة الحزب على مستوى دائرة أكادير.

أما على مستوى انزكان آيت ملول، فقد قام حزب “البام” بتزكية المقاول محمد غالم، في حين تم منح الاستقلالي السابق حسن التابي رئاسة لائحة الحزب بدائرة طاطا، وزكى أحمد ادعزا على مستوى دائرة تيزنيت.

وبمدينة تارودانت، فقد قام حزب الأصالة والمعاصرة بتزكية عبد اللطيف وهبي وكيلا للائحة الحزب بتارودانت الشمالية، فيما تمت تزكية أحمد أنجار بتارودانت الشمالية.

هذا، وخلت اللوائح التي تمت تزكيتها رسميا من أسماء مفاجئة كثيرا، باستثناء اسم “سعيد الضور” الذي كان ترشيحه باسم حزب الأصالة والمعاصرة مفاجئا، بالنظر إلى أن “الضور” هو قيادي استقلالي من الدرجة الأولى وله مكانة خاصة في الحزب على مستوى دائرة اشتوكة.

وكانت جريدة “العمق المغربي” قد تطرقت في خبر سابق إلى كون القيادي الاستقلالي بإقليم اشتوكة آيت بها سعيد الضور، يستعد للالتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة من أجل الترشح باسمه في الانتخابات التشريعية المقبلة.

ووفق مصادر الجريدة، فإن الضور تقدم مؤخرا بطلب إلى الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة من أجل الالتحاق بالحزب ومنحه الزكية من أجل خوض غمار الانتخابات المقبلة، بدلا من حزب الاستقلال الذي يعد أحد أعضائه البارزين بالجهة.