آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

فصيل حلالة بويز.. أول المقاطعين لـ”كأس التميز”

حسم فصيل “حلالة بويز” المساند الرسمي لفريق النادي القنيطري لكرة القدم، موقفه من مباريات البطولة المغربية الجديدة، “كأس التميز”.

وأعلن حلالة بويز عن مقاطعته لجميع مباريات كأس التميز، بداية من مقابلة فريقه أمام الرجاء الرياضي، التي ستلعب يوم الأربعاء 04 شتنبر الحالي، لحساب الجولة الأولى من المنافسة.

وبررت الجماهير القنيطرية غيابها عن كأس التميز بكون “تركيزها وطاقتها ستكونان منصبتين حول رحلة الصعود للقسم الاحترافي الأول، والتي سيخوضونها بكل قوة في ثلاثين معركة”.

وكشفت حلالة بويز عن مقاطعتها لكأس التميز في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث أوضحت فيه أنها “منذ بزوغ الفكرة، عاهدت على أن تظل وأن تبقى للأزل خلف مصلحة النادي الرياضي القنيطري، وأن يكون حضورها حضوراً فاعلاً في جميع المنافسات الرسمية التي يخوضها ناديها”.

وأضافت أنها تتمنى أن تكون هذه البطولة فرصة جادة للشباب ونافذة نافعة للفريق يستطيع من خلالها لم صفوفه وإيجاد صلابة لتركيبته قبل بداية التحدي الحقيقي الذي هو مسار 30 دورة، والتي سيكونون من خلالها ملزمين ومنافسين على بطاقة الصعود.

وأكدت حلالة أنها على انفتاح تام على دعم النادي معنوياً ومادياً في أي فرصة أتيحت لهم، أي أنهم سيتعاملون مع المباريات التي تدخل في إطار هذا الدوري والتي سيحتضنها الملعب البلدي كما كان الحال مع مباراة العين، وذلك لدعم الفريق مادياً وبدون باشاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 أسابيع

    الله يرحم لخميري والحاج دومو هما من كانا يعملا ن بالدم والقلب وبالروح الرياضية لجعل الفريق ينافس تجىبته بتجربة الرجاء البيضاوي والباقي سفوي وكان الجمهور القنيطري يساند داخل وخارج الملعب وفي كل الظروف ماديا ومعنويا . يسافر ويرحل مساندا الكاك في كل مقابلاته رحم الاه من توفة وبقي من يساند وكانت للبطولة حماسعلاقة للمحبين تتبع مساره ااى ان انهارت وصارت البطولة جافة بدون روح ولاحرارة رياضيةوكان الجمهور كربما ماديا ومشجعا معنويا الى ان رحلوا وصارت فريقا عاديا دون اهتمام وحماس لا للا عبين ولا للفريق ككل .