أخبار الساعة

انتخاب رئيس المنتدى الشبابي المغربي بكلميم

حسناء العلمي – متدربة

عقد منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة بمدينة كلميم باب الصحراء ،جمعا عاما عاديا يومي 19 و 20 غشت 2016 تحت شعار” المؤسسة دائما” وذلك بحضور 60 شابا و شابة يمثلون الفروع الجهوية و المجلس الإداري و المكتب التفيدي للمنتدى من اجل انتخاب رئيسا له،ومناقشة التحديات.

وحسب بلاغ صحفي، توصلت جريدة “العمق المغربي ” بنسخة منه،فإن أعضاء المنتدى انتخبوا” الشاب محمد جدري رئيسا للمنتدى بمعية اثني عشر شابا يمثلون المكتب التفيدي و35 شابا و شابة بالمجلس الإداري”.

وأوضح البلاغ ذاته،الى أن المنتدى ناقش حصيلة الولاية السابقة بشكل مستفيض ، وعمل على إبراز ” أهم التحديات التي سيكون على المنتدى مواجهتها خلال السنوات المقبلة، في أجواء ديمقراطية طبعها الحوار و المسؤولية التي تميز شباب منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة”

وأضاف البلاغ، الى أنه تمت “المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي و اقتراح عديد التعديلات على القانون الأساسي لمواكبة تطلعات الشباب المغربي” مشيرا الى على انه تم “.

يذكر انه خلال هذا الجمع تم تجديد الثقة في مؤسسة المنسق الوطني باعتبارها صفة شرفية يمنحها المجلس الإداري لشخصية وطنية مشهود لها بالكفاءة العلمية و النزاهة الفكرية و التفاني في خدمة قضايا الوطن و الشباب.