آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدكيك: من حق الجماهير انتقادنا.. والهزيمة أمام البرتغال منطقية

علق هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على الهزيمة التي تعرض لها منتخبه قبل قليل، أمام المنتخب البرتغالي (4-1)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة، ضمن منافسات كأس العالم أوزبكستان 2024.

واعتبر الدكيك هذه الهزيمة منطقية، نظرًا للغيابات التي يعاني منها المنتخب المغربي، بجانب الفوارق الكبيرة بين المنتخبين، لا سيما كون منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من كأس العالم.

وأكد الدكيك أنه من المفترض أن تتوفر النخبة الوطنية على ثلاث مجموعات تتناوب على اللعب، لكنهم يلعبون بمجموعة ونصف فقط، نظرًا للغيابات الثقيلة في صفوفهم، مضيفًا أن هناك لاعبين ما زالوا لم يتخلصوا من الضغط.

وتحدث الناخب الوطني، الدكيك، عن الانتقادات الموجهة له وللاعبيه من طرف الجماهير المغربية، حيث قال إنه من الطبيعي أن يتم انتقادهم وأن ذلك من حق الجماهير، والمطالبة بمستوى أفضل، مؤكدًا أنه يشعر براحة الضمير هو واللاعبون، لا سيما بعد بذلهم كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير، وعدم تقصيرهم في تقديم الأفضل.

وقد سبق للمنتخب المغربي أن ضمن مقعده في دور الـ16 من الجولة الثانية، بعد تغلبه على منتخب بنما.

وبعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة، سيواجه أبناء الدكيك في بخارى أول المجموعة السادسة، إما فرنسا أو إيران (سيتم تحديد الترتيب النهائي اليوم الأحد). وإذا بلغ ربع النهائي، فمن المحتمل جدًا أن يصطدم بالبرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *