آخر أخبار الرياضة

الكوكب ينهزم بسوسة ويخرج من منافسات كأس “الكاف”

أقصي نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب هزيمته، أمس الجمعة بسوسة بتونس، أمام نادي النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف لهدف واحد في المجموعة الثانية، برسم الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ولم يتأخر كثيرا رد النادي التونسي، بفضل الأهداف الثلاثة التي سجلها كل من إيهاب المساكني في مناسبتين (الدقيقة 16 و46) وحمزة لحمر في (الدقيقة 19)، فيما سجل أحمد شاغو الهدف الوحيد للكوكب في (الدقيقة 62) من شوط المباراة الثاني.

وهكذا، يكون النادي التونسي، الذي يملك 10 نقاط، قد التحق إلى نصف النهائي إلى جوار النادي المغربي الفتح الرباطي، الذي ضمن بدوره، مستهل مساء أمس، الزعامة برصيد (11 نقطة) ومقعدا في المربع النهائي من المسابقة القارية، بعد تعادله بهدف لمثله أمام أهلي طرابلس الليبي بالعاصمة التونسية.

وخلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، المرتقبة في الـ23 من الشهر الجاري، ستكون المواجهة بين الفتح الرباطي بطل الدوري المغربي للموسم الماضي ونادي النجم الساحلي بطعم النهائيات، إذ ستحدد متصدر ترتيب المجموعة، خاصة وأن الجميع يتطلع إلى تفادي الالتقاء، في دور نصف النهائي، بمازمبي الكونغولي الذي سينهي حتما المنافسة على رأس المجموعة الأولى.