آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يواصل نتائجه المخيبة بالبطولة بهزيمة ثانية أمام اتحاد طنجة

حقق نادي اتحاد طنجة فوزاً ثميناً على فريق الرجاء الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، وذلك لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وافتتح علي الحراق أهداف اتحاد طنجة بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة، قبل أن يعود ليضاعف النتيجة بحلول الدقيقة الـ’10، وسط سيطرة واضحة لأبناء المدرب هلال الطاير.

المد الطنجاوي استمر دون توقف، سيطرة وتنظيم محكم مكن جواد غبرة، من توقيع ثالث الأهداف عند الدقيقة الـ’44، معلناً نهاية شوط اللقاء الأول لصالح فر بثلاثية بيضاء.

ومع بداية النصف الثاني عمر المواجهة، انطلقت محاولات القادمون من الدار البيضاء، للعودة في النتيجة، إذ فاقت نسبة استحواذ الرجاء على الكرة حاجز الـ70٪؜ إلا أن الحارس بدر الدين بنعاشور كان له رأي آخر.

صحوة بنعاشور لم تكن كافية للحفاظ على نظافة شباكه، بعد تسديدة قوية من المهاجم يسري بوزوق الذي نجح في تسجيل هدف الرجاء الوحيد عند الدقيقة الـ’79.

وبهذه النتيجة تمكن نادي اتحاد طنجة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، مرافقاً لنهضة بركان في مقدمة الترتيب، بينما لا زال عداد حامل اللقب مُعطلا بعد 120 دقيقة من اللعب.

وسيواجه نادي الرجاء الرياضي، فريق أولمبيك آسفي، خارج قواعده، يوم الأحد المقبل، عند الساعة الـ20:00 (غرينيتش+1)، بينما يلاقي إتحاد طنجة، فريق الفتح الرباطي، في نفس اليوم، عند الساعة الـ18:00.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *