سياسة

الملك سلمان يجعل من مدينة طنجة “عاصمة سياسية” له

ذكر الموقع الرسمي لوكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود استقبل أول أمس الثلاثاء في مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وأورد المصدر ذاته أنه “جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين”، فيما حضر اللقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ووزير المالية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير السعودية بالمغرب الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلاء بن علي العقلاء.

كما حضر من الجانب البحريني ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، وسلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، وعدد من المسؤولين.

يشار أن “العمق المغربي” سبق لها وأن تناولت في مادة سابقة إلى كون الملك سلمان قد حل في مدينة طنجة بوفد ضخم يفوق عدد أفراده 100 شخص، حيث شوهد أسطول ضخم من السيارات الفارهة تم تخصيصها لوفد الملك سلمان وحاشيته أثناء زيارتهم للمغرب.

وأشارت مصادر إعلامية، إلى أن الملك سلمان سيقيم حفل زفاف ضخم لابنته في مدينة طنجة، مشيرة إلى أن أغلب فنادق المدينة حجزت بالكامل للشخصيات التي ستحضر الحفل، فيما أوردت مصادر أخرى أن الأمر يتعلق بعطلة الملك في طنجة فقط.