مجتمع

شركة طرامواي الرباط سلا تفرض جواز التلقيح للتنقل عبر عرباتها

تشرع شركة طراموي الرباط -سلا  في فرض جواز التلقيح كوثيقة إجبارية من أجل التنقل عبر عرباتها في مختلف الخطوط بمدينتي الرباط وسلا، وفق ما أعلنت عنه على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسيوك.

وقالت الشركة في منشور لها ” وفقا للتدابير الوقائية الجديدة التي اعتمدتها الحكومة، سيتعين من الآن فضاعدا على مستعملي طراموي الرباط سلا الحصول على حواز التلقيح للركوب في جميع عربات طرام. وسيتم تطبيق هذه الاجراءات ابتداء من الخميس 21 اكتوبر”.

ويأتي هذا القرار بعد أن أعلنت السلطات فرض جواز التلقيح بشكل إجباري، من أجل التنقل وولوج مختلف المرافق العمومية من إدارات ومؤسسات وفضاءات العمل، وباقي المرافق الأخرى من مقاه ومتاجر وغيرها.

وشرعت شركة طرامواي الرباط، في طبع ونشر ملصقات توجه الركاب إلى إجبارية التوفر على جواز التلقيح من أجل ركوب عربات الترمواي والتنقل عبرها.

وتعرف حركية التنقل عبر الطراموي بين مدينتي سلا والرباط اكتضاضا بالنظر إلى أشغال إنجاز ممر أرضي على مستوى مدارة شارع الحسن الثاني وشارع العلويين بالرباط، والتي تسبب في توقف حركة السير والتنقل بالنسبة للطراموي عبر قنطرة الحسن الثاني. ويستمر توقف حركة السير لنحو شهرين وهو ما خلق ضغطا كبيرا على حركية المسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *