أرشيف : عبد الله صالحي

أزمة الرجاء والحلقة المفقودة؟

احتار المتتبعون في توصيف ما حدث ويحدث داخل البيت الرجاوي؛ هل هي أزمة أم لعنة أم ماذا بالضبط؟ فبذور ما يعيشه الرجاء من أزمة بدأت منذ تولّي المغضوب عليه جماهيريا […]

منير المثير للجدل !

يقول المثل الشعبي: ” الطمع يعمي البصيرة”،فلا شك أن الطمع كان يسيطر على الكثير من اللاعبين المحترفين الأفارقة عامة والمغاربة خاصة الذين أداروا ظهورهم لمنتخبات بلدانهم الأصلية، وفضلوا الخوض في […]