أدب وفنون

السحيمي يرد على اتهامات البريني وينفي هروبه من المغرب

نفى مخرج مسلسل وجع التراب شفيق السحيمي اتهام المنتج هشام البريني بالهروب من المغرب بسبب شيك بدون رصيد، مؤكدا أنه سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس بسبب تعرضه لوعكة على مستوى العمود الفقري، مما اضطره لزيارة طبيب “أستيوپاط” وهو التخصص الذي لا يوجد في المغرب.

وأضاف المخرج في تصريح لجريدة “العمق المغربي” أنه تفاجأ بالاتهامات الموجهة له من البريني بالنصب والاحتيال عليه، والهروب خارج الوطن بسبب تقديمه لشيك بدون رصيد.

وأوضح أنه حين قام بالتحريات اتضح له أن الشيك يعود لشركة إنتاج يملكها شقيق البريني الذي يعمل في جهاز الدرك الملكي ووضع مسؤولية الشيكات بالشركة في اسم زوجته.

ويتهم السحيمي الشركة بسرقة أقراص التسجيل وجواز سفر فرنسي خاص به.

وتابع السحيمي، “الشركة بعد تدخلات أعوان العرايشي أعادت لي أشرطة غير كاملة مما قلص مدة المسلسل من ستين حلقة إلى ثلاثين حلقة لم تبث منها القناة إلا سبعة وعشرين حلقة”.

وتساءل “فما سر الشيك الذي ظهر من سرقة سطات وحمل قيمة اثنين وخمسين مليون وجب تسديدها لأخ الدركي!!! وما هو نوع العلاقة التي تجمعني بهذا “الخسيس” حسب المعطيات التي توصلت بها اليوم بالذات تقول إنه مدني بها كسلف ناسيا أو متناسيا أن هناك خبراء بقدرتهم الكشف عن التزوير، ولماذا لم يضع الشيك كل هذه المدة التي تعيش فيها زوجة أخيه محنة الاختفاء؟”.