الكرة المغربية

الوداد يستقبل أحد منافسيه على اللقب والكوكب يواجه الدفاع الجديدي

يستقبل الوداد البيضاوي متصدر البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم يوم غد الجمعة أحد مطارديه ومنافسيه على لقب هذا الموسم، الفتح الرباطي، في لقاء يجرى برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول لكرة القدم.

الوداد صاحب 47 نقطة بالمركز الأول سيحاول اقتناص ثلاث نقاط تبعده عن مطارديه بعد انهزامه الأخير في أمام الرجاء بمدينة طنجة، فيما الفتح صاحب المركز الثالث سيسعى بدور للاستفادة من هذا اللقاء لكسب ثلاث نقاط تقربه من المركز الأول علما أن لديه لقائين آخرين مؤجلين في البطولة، ما يجعل حظوظه وافرة لانتزاع الصدارة من الوداد في حالة حقق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية له في البطولة.

وأسندت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي بملعب المسيرة بأسفي للحكم الدولي رضون جيد عن عصبة سوس.

وفي لقاء أخر برسم مؤجل الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، يلتقي فريقي الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي في نفس اليوم بملعب مراكش الكبير.

ويسعى الكوكب المراكشي للابتعاد عن المنطقة المكهربة، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، كما سيحاول استغلال ثلاث مباريات مؤجلة، إضافة إلى مبارياته المتبقية في الدوري أمام الدفاع لاقتناص أكبر عدد من النقاط وتفادي سيناريو السقوط للقسم الثاني.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت توقيف البطولة هذا الأسبوع لفسح المجال لإجراء المباراتين المؤجلتين برسم الجولة 23 والجولة24.