العمق الرياضي

الجيش ينتصر بالقنيطرة وآسفي يرغم المولودية على التعادل بميدانها

حقق فريق الجيش الملكي فوزا مهما على مضيفه النادي القنيطري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول لكرة القدم.

وافتتح الجيش الملكي التسجيل في الدقيقة 45 بواسطة اللاعب المهدي النغمي قبل أن يضيف زميله زهير أوشن الهدف الثاني في الدقيقة 68 من اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وارتقى فريق الجيش الملكي بعد هذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في 34 نقطة بالمركز التاسع.

وفي لقاء ثاني أجري اليوم برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، تعادل فريقي مولودية وجدة مع ضيفه أولمبيك أسفي بهدف لمثله بعد زوال اليوم السبت.

وسجل مولودية وجدة هدفه في الدقيقة 47 من الشوط الأول بواسطة اللاعب عبد الإله منصور، قبل أن يعود أولمبيك أسفي ويعدل النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق هدف للاعب إدجوماريجي.

وخلق هدف أولمبيك أسفي الذي سجله في مرمى مولودية وجدة احتجاج لاعبي الأخير، بعدما كان الحكم قد أشار إلى وجود تسلل، قبل أن يعود ويحتسبه من جديد بناء على قرار حكم الشرط.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق أولمبيك أسفي إلى المركز 11 برصيد 30 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما بقي مولودية وجدة في المركز 13 برصيد 29 نقطة.