منوعات

فيسبوك يضيف ميزة جديدة لمشاركة الصور والفيديو والملفات

أضافت شركة “فيسبوك” إمكانية مشاركة الملفات والصور والفيديو من حساب المستخدم على “Dropbox” مباشرة من خلال تطبيق “فيسبوك” و”مسنجر”.

وحسب موقع “هفنغتون بوست عربي”، فإن الفيسبوك أعلن أنه على المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول في كل من “فيسبوك، مسنجر، ودروب بوكس” حتى يتمكن من الاستفادة من هذه الميزة.

هذه الميزة تتيح إمكانية التأكد من معاينة الملفات قبل تحميلها، حيث قبل مشاركة صورة أو فيديو أو ملف يتم تمكن من معاينة المحتوى في رسائل المسنجر، وكما يستطيع المستخدم تحميلها في ما بعد، حسب المصدر ذاته.

وأظهرت صفحة “المسنجر” الرسمية بالفيسبوك صورا لكيفية الاستفادة من هذه الخدمة، حيث يظهر الخيار الجديد لـ “Dropbox” عند الضغط على الزر “More”.

ويذكر أن فيسبوك قام بإجراء العديد من التعديلات على خدماتها خلال الأسبوع الماضي، تزامنا مع موعد مؤتمر مطوّري “فيسبوك F8” الذي يقام اليوم الثلاثاء.

تضمنت تحسينات على تطبيق فيسبوك مسنجر لصفحات الأعمال، وخدمة البث المباشر التي أصبحت متاحة للجميع، بالإضافة إلى تنبيهات الطقس. كما تم تحديث كيفية الاتصال من خلال المسنجر عبر خانة صغيرة “Bulle” مع بقاء إمكانية استخدام شاشة الهاتف بكل حرية.