سياسة

ابن كيران يتهم “الصباح” بالكذب وينفي عقد لقاء سري مع العماري

اتهم عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، جريدة “الصباح” بالكذب والافتراء، وذلك بعد نشرها مقالا تحت عنوان “لقاء سري بين بنكيران والعماري”.

ونفى ابن كيران بشكل قاطع، حسب ما أورده الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، عقد أي لقاء سري مع العماري، مشيرا إلى أنه لم يجمعه بالأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مؤخرا إلا نشاطين، أولهما نظمه أحد المواقع الإلكترونية احتفالا بعيد الحب، والثاني في الاجتماع الذي جمع الأمناء العامين للأحزاب الثلاثاء الماضي.

واعتبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن ما ورد في المقال “محض افتراء وكذب وبهتان”، منددا بما وصفه بـ”الأسلوب البئيس والمنحط الذي أصبح نهجا ثابتا لهذه الجريدة منذ مدة ضد الحزب لحسابات لا تخفى”، حسب المصدر ذاته.

ونشرت جريدة “الصباح” على صدر الصفحة الأولى لعددها اليوم الأربعاء 24 فبراير، مقالا تحت عنوان “لقاء سري بين بنكيران والعماري”، قالت فيه أن لقاء وصف بالسري، جمع بالرباط عبد الإله ابن كيران الأمين العام للعدالة والتنمية وإلياس العماري الأمين العام للأصالة والمعاصرة.

وأضافت الجريدة، أن هذا الاجتماع تم بمبادرة من ابن كيران الذي طلب من العماري المشاركة جنبا إلى جنب في حكومة ما بعد سابع أكتوبر المقبل، حسب المقال.