أدب وفنون

“النصب والاحتيال” يجران لمجرد من جديد إلى القضاء

كشف موقع “أطلس.أنفو” الفرنسي، أن دعوة جديدة تلاحق المغني المغربي سعد لمجرد، حيث رفعت مالكة شركة “كاريو باي نايت” إلهام بوزيد دعوى قضائية ضد سعد ومدير أعماله، وذلك بتهمة “النصب والاحتيال”.

وحسب الموقع ذاته، فقد أشارت بوزيد التي كانت قد نظمت حفل “المعلم” بباريس والذي ألغي شهر أكتوبر الماضي بسبب اتهام لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية، (أشارت) أن الدعوى تأتي لخرق سعد بنود العقد، وكذا بسبب ما تعرضت له من ضرر مادي و معنوي و دين بقيمة 177 ألف يورو”.

وأوضحت بوزيد، أن لمجرد كان قد اشترط الإقامة في جناح بشارع “شان إليزي” وهو ما كلفها 15 ألف يورو أدتها لفندق ماريوط.

وتأتي هذه الدعوة، بعد دعوى أخرى اتهم فيها لمجرد باغتصاب مغربية من جنسية فرنسية تبلغ من العمر 28 سنة.

وحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن الفتاة المذكورة، اتهمت لمجرد بالاعتداء عليها في ربيع 2015، حيث كانت في عطلة رفقة عائلتها بالدار البيضاء، لكنها لم تتقدم بشكاية في الموضوع لتخوفها من انتشار الفضيحة قبل أن تسحبها في دجنبر الماضي بعد تعرضها للضغط من طرف بعض المقربين.

وقالت الفتاة، حسب الصحيفة، إنها تعرفت على سعد في أبريل 2015، خلال حفل كان قد نظمه في شقة بالدار البيضاء، لترافقه إلى منزله، حيث كان قد تعاطى الخمر والكوكايين، ليعتدي عليها بعد ذلك”.

وأضافت الصحيفة، أن لمجرد أثناء الاستماع إليه في الواقعة الجديدة، نفى جل التهم الموجهة إليه، كما نفى أن يكون قد التقى بالفتاة من قبل”.