https://al3omk.com/150225.html

طريف .. “قطة أوروبية” تمنع بنشماس من توسيع مجلس المستشارين

علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن “البلوكاج” يطال مشروعا لتوسيع مجلس المستشارين، وأن المتسبب في هذا البلوكاج هي قطة من إحدى الدول الأوروبية، مشيرة أن رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس يبحث عن الصيغ التي تمكنه من إيجاد مخرج للوصول إلى هذه القطة لبحث سبل تجاوز هذا “البلوكاج”.

وكشف مصادر الجريدة، أن وقائع هذا الحدث بدأت حينما وضع مجلس المستشارين في الولاية السابقة مشروعا لتوسيع المجلس من خلال اقتناء البناية المجاورة له من الجهة الخلفية وإضافتها إلى مقر المجلس وإعادة تأهيلها لإنشاء بعض المكاتب والمرافق التي يحتاجها مجلس بنشماس، غير أن المجلس تفاجأ بأن مالك هذه البناية هي قطة.

وأبرزت المصادر ذاتها أن المجلس السابق عندما وجد هذا المشكل جمد ملف التوسيع، إلى حين وصول بنشماس لرئاسة المجلس، حيث قام مرة أخرى بالبحث عن سبل حل هذا الأمر، حيث أثار الأمر استغراب مسؤولي المجلس، ليتبين لهم بعد التحري أن سيدة من إحدى دول أوروبا التي كانت تمتلك هذه البناية تركت وصية لها قبل وفاتها توصي فيها بأن قطتها هي التي ترثها بعد وفاتها في امتلاك هذه البناية.

وأكدت مصادر العمق أن المجلس بقي حائرا حول السبل القانونية التي ستمكّنه من الوصول إلى المالكة الجديدة للبناية (القطة) وكيف سيتم “التفاوض” معها لإيجاد حل يمكنه من استعمال البناية في توسيع مجلس المستشارين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك