آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

هشامي يخلف نفسه على رأس الجامعة الملكية للطيران الخفيف

انتخب محمد هشامي رئيسا للجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي للمرة الثانية صباح أمس السبت بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بحضور جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة و ممثل وزارة الشباب والرياضة و السلطات المحلية .

وقدم هشامي التقرير الأدبي للجامعة، استعرض فيه مختلف الأنشطة التي نظمتها الجامعة والأندية التابعة لها خلال ولايته السابقة ومختلف العراقيل التي ما تزال تقف أمام بعض الأندية وكيفية تجاوزها باعتبار تميز وريادة هذا النوع من الرياضة وطنيا ودوليا، وتمت المصادقة كذلك على التقرير المالي.

و بعد ذلك تم فتح باب الترشيح في لائحة جديدة صادق عليها الجمع العام بالإجماع وأفرزت محمد هشامي رئيسا للجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي للمرة الثانية ونايت حسو محمد ككاتب عام لذات الجامعة .

وفي كلمته بمناسبة تجديد الثقة فيه ليكون على رأس الجامعة للمرة الثانية على التوالي، وعد الجميع على بذل المزيد من الجهور للرقي بهذه الرياضة وطنيا ودوليا من خلال إقامة لحاقات ومهرجانات جوية باعتبار مساهمة الجامعة في تنمية البلد اقتصاديا وخاصة في جانب الترويج السياحي وكذا العمل على تشجيع الأندية التابعة للجامعة للانخراط الإيجابي و خاصة و أن الجمع العام عرف انضمام أندية جديدة بغية الرقي بهذا النوع من الرياضة بالمغرب .

يشار أن رئيس الجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي، محمد هشامي من مواليد مدينة قلعة امكونة بإقليم تنغير، خريج المعهد العالي للدراسات البحرية وأستاذ بذات المعهد منذ سنوات، وربان في الملاحة التجارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للطيران، ونائب رئيس مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز و مسير لعدة شركات وطنية ودولية .