آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

مانشستر يفوز على مضيفه ميدلزبره ويرتقي للمركز الخامس

فاز مانشستر يونايتد خارج ميدانه على ميدلزبره بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، برسم الدورة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليرتقي للمركز الخامس في سبورة الترتيب.

وغاب عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا الموقوفين، وصانع الالعاب الفرنسي بول بوغبا، أغلى لاعب في العالم، بداعي الاصابة، فيما بقي لاعب الوسط الارميني هنريك مخيتاريان على مقاعد الاحتياط.

وستبقى هذه المباراة في ذاكرة كل من ميدلزبره لأنها شهدت هزيمته الـ1000 في الدوري، ومانشستر يونايتد لانها الخامسة عشرة تواليا دون هزيمة وعرفت أيضا فوزه الرقم 600 في البطولة.

وسجل أهداف فريق مانشستر يونايتد كل من البلجيكي مروان فلايني (د30) و جيسي لينغارد (د63) والاكوادوري انطونيو فالنسيا (د90+3)، فيما وقع هدف ميدلزبره ، رودي غيستيد (د77).

ورفع مانشستر، الذي فاز ذهابا 2-1 على ملعبه اولدترافورد، رصيده إلى 52 نقطة، وتقدم بفارق نقطتين على أرسنال الذي انهزم أمس السبت أمام وست بروميتش البيون 1-3، ونقطتين أيضا على ايفرتون الذي سحق هال سيتي 4-0، فيما تجمد رصيد ميدلزبره عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعزز يونايتد حظوظه للمشاركة في البطولة الأوروبية للموسم المقبل، اذ بات على بعد أربع نقاط عن توتنهام الثاني الذي يستضيف لاحقا ساوثمبتون، وكذلك عن جاره مانشستر سيتي الثالث، وثلاث نقاط عن ليفربول الرابع، علما أن الاخيرين يلعبان في وقت لاحق في قمة المرحلة.