آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

الفرنسي ديليستر مدربا جديدا للمنتخب الوطني للقفز على الحواجز

أفادت الجامعة الملكية المغربية للفروسية بأنه تم تعيين الفارس الدولي السابق، الفرنسي مارسيل ديليستر ، مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي للقفز على الحواجز .

وذكرت الجامعة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن المدرب الجديد ديليستر ، الذي يتوفر على تجربة وخبرة كبيرة في ميدان الفروسية، سبق له أن أشرف على تدريب المنتخب الفرنسي للناشئين والفرسان الشباب (2001 / 2011)، والمنتخب الكولومبي في الفترة ما بين 2013 و 2016 .

وأضاف المصدر ذاته، أن من بين الأهداف الرئيسية للمدرب الجديد هو تأهيل المنتخب المغربي إلى دورة الألعاب العالمية للفروسية المقررة بتريون (الولايات المتحدة الأمريكية) سنة 2018 ، وألعاب البحر الأبيض المتوسط ببرشلونة في السنة ذاتها، والألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020 .

ومن المهام المنوطة بالمدرب الجديد، مواكبة الأوراش التي فتحتها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، والرامية إلى النهوض وتطوير هذا النوع الرياضي، وكذا تشجيع ممارسة رياضة القفز على الحواجز بالمملكة.

تعليقات الزوار

  • RAFIK
    منذ 7 سنوات

    طبيعي ان يكون فرنسيا ومدرب كرة القدم فرنسي ومدير الناة ميدي1تيفي فرنسيا.ومدراء شركات الخدمات فرنسي. ومديرة مهرجان السينما بمراكش فرنسي...المستعمر لازال متحكما في كل شيىء......