سياسة

مباشرة بعد تعيينه وزيرا.. يتيم يقدم استقالته من نقابة البيجيدي

قدم محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، استقالته من جميع المسؤوليات والمهام في نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب المقربة من حزب العدالة والتنمية، وذلك مباشرة بتعد تعيينه من طرف الملك وزيرا في حكومة العثماني.

ونشر محمد يتيم نص الاستقالة، قال فيها إن “من بين المهام المنوطة بوزارة التشغيل تدبير العلاقة مع الشركاء الاجتماعيين ومن بينهم المركزيات النقابية، ومن أجل ان أكون على مسافة واحدة من كافة الشركاء، فإنني أبلغكم أني قد قررت الاستقالة من جميع المسؤوليات والمهام في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب”.

الرئيس السابق للنقابة المذكور، خاطب في نص الاستقالة أعضاء نقابته بالقول: “إنني أعبر لكم عن يقيني لتفهمكم لهذا القرار ودواعيه، أطلب منكم النيابة عني في تبليغ تحياتي لكافة المناضلين، داعيا الله تعالى أن يوفقكم في مهامكم النبيلة المتمثلة في تمثيل الشغيلة والدفاع عن مطالبها المشروعة، وفي القيام بدوركم باعتباركم شريكا في إنجاح أوراش التنمية الاقتصادية والاجتماعية المفتوحة بقيادة الملك محمد السادس”.

وكان يتيم قبل تقديم استقالته، عضوا في المكتب الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، ورئيس المجلس الوطني للنقابة.

تعليقات الزوار

  • Moha
    منذ 7 سنوات

    زربان ؟؟؟ خايف لا يرجعوا فهضرتهوم ؟ بشاااااخ يا الزوعاما بشااااخ. بالصحة المنصب سيدي الوزير وبالصحة جاهو وبالصحة فلوسو وإلى مزيد من التراجع في بورصة القيم.