آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

الفريق الوطني يفوز على إيطاليا في السلسلة العالمية للملاكمة

فاز الفريق الوطني للملاكمة (موروكو أطلس ليونس) على نظيره الإيطالي (إيطاليا ثاندر) ب (3-2)، ليلة أمس الجمعة بوجدة، في المقابلة الثانية التي تجرى بالمغرب ضمن النسخة السابعة للسلسلة العالمية للملاكمة.

وجاءت نتائج هذه المقابلة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، كما يلي:

– وزن 49 كلغ: فريديريكو سيرا (إيطاليا) يهزم سعيد بوقولت (المغرب)

– وزن 56 كلغ: رضوان خشفي (المغرب) يهزم ريكاردو دي أندريا (إيطاليا)

– وزن 64 كلغ: يونس بعتي (المغرب) يهزم سيباستيان منديزابال (إيطاليا)

– وزن 75 كلغ: ديمترو بيلكاكوف (المغرب) يهزم رفاييل مونو(إيطاليا)

– أزيد من 91 كلغ: كريستيان ستيفانوف ديميتروف (إيطاليا) يهزم عبد الجليل أبو حمادة (المغرب)

وقال منير بربوشي، المدير التقني الوطني للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن المستوى الذي ظهر به الملاكمون الذين مثلوا الفريق الوطني يعد جيدا على العموم، لافتا إلى أن الحاجة تظل قائمة إلى بذل المزيد من الجهود ومراكمة التجارب في مثل هذه المقابلات الهامة.

وكانت المجموعة المغربية فريق “أسود أطلس” قد دخلت منافسات الدورة السابعة لمسابقة “السلسلة العالمية للملاكمة “وورلد بوكسين سيريز”، يوم 10 فبراير الماضي بفاس، باستقبال نظيرتها الفرنسية “فرانس فايتين روسترز”.

يذكر أن بطولة السلسلة العالمية للملاكمة أطلقت سنة 2010 من طرف الجمعية الدولية للملاكمة، وتجرى على شكل فرق من القارات الأربع، أمريكا وآسيا وإفريقيا وأوروبا.

وفي نهاية هذه البطولة، يضمن أفضل الملاكمين الحق في المشاركة في عدة تظاهرات عالمية. ونظمت هذه المقابلة، المندرجة في إطار هذه السلسة، بتعاون مع مجلس جهة الشرق وولاية جهة الشرق وجماعة وجدة.