أخبار الساعة، مجتمع

العمران تجمع مختصين إعلاميين في ملتقى شبابي بمكناس

أعلنت جمعية العمران الوطنية للتربية والتأهيل بمكناس، عن تنظيم الملتقى الشبابي الثاني بالمدينة، أيام 28 و29 و30 أبريل الجاري، بمشاركة مختصين في المجال الإعلامي، وذلك تحت شعار “الشباب والعالم: أي دور لتقنيات التواصل الاجتماعي.

الملتقى الذي تشرف عليه لجنة الشباب بالجمعية المذكورة، سيعرف مشاركة كل من الخبير في الشأن الإعلامي يحيى اليحياوي، والناشط أمين راغب، والمهندس محمد لغزيل، والباحث هشام المكي، إضافة إلى المنشد عبد اللطيف فضل الله.

الجمعية أوضحت في بيان لها، أن الملتقى سيناقش المشاركون في الملتقى مواضيع مرتبطة بسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها نافدة الشباب على العالم، وإشكالية الانفتاح الثقافي وتحصين الهوية لدى الشباب على هذه الشبكات، والمشكلات المنهجية وتدبير تواصل فعال لدى الشباب، إضافة إلى تطبيقات ونماذج عملية في الموضوع.

ويهدف الملتقى حسب البيان، إلى “اكتشاف مواهب الشباب في مختلف المجالات مع توظيفها في تطوير العمل الشبابي، وتقوية الروابط الاجتماعية بين الشباب المبدعين الرواد، وتطوير الجوانب الفنية والإبداعية لدى الشباب، وتوسيع دوائر المعرفة العلمية والفكرية، مع جعل الملتقى فضاء لتبادل الخبرات التجارب والتواصل العميق والفعال، إضافة إلى العمل على تطوير الملتقى وتوسيع دوائر تأثيره من خلال التجديد والإبداع”.

تعليقات الزوار

  • Bouchra
    منذ 7 سنوات