أخبار الساعة

إطلاق النسخة الثامنة من “موروكو أواردز” بالدار البيضاء

انطلقت الأربعاء الماضي، النسخة الثامنة من “موروكو أواردز” بمدينة الدار البيضاء، والتي تتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للملكية الفكرية، المحتفى به هذه السنة تحت شعار “الابتكار من أجل حياة أفضل”.

وتذكر “موروكو أواردز” بمباراة سنوية، منظمة من قبل وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، من أجل تكريم العلامات التجارية المميزة، مع التحسيس بأهمية الملكية الصناعية.

وتتضمن نسخة 2017، تخصيص جائزة لإدارة العلامة التجارية، موجهة لمكافأة العلامات المميزة من خلال إستراتيجيتها في الإدارة الرقمية للعلامة. هذه النسخة ستعرف أيضا، تخصيص جائزة الابتكار التكنولوجي، التي ستمنح إلى العلامة التي تدمج الابتكار في إستراتيجيتها للتطوير، وكذا جائزة ابتكار التصميم للعلامة التي تدمج التصميم في قلب العملية الإبداعية.

ومن الجوائز التي سيتم منحها للمشاركين هذه السنة، نذكر: جائزة علامة السنة، من أجل العلامة التي شهدت تطورا ملحوظا على مدى سنوات، وجائزة العلامة الصاعدة، التي بفضل إمكانياتها تستحق التشجيع والتعريف بها أكثر، وجائزة “العلامة المتطورة على الصعيد الدولي”.

كما ستمنح أيضا جائزة العلامة المحلية التي تشارك في التنمية الاقتصادية بجهتها، وأخيرا، جائزة الجمهور التي ستمنح مثل كل سنة، حسب نتائج استطلاع رأي حول العلامة المفضلة لدى المغاربة.

وبخصوص التسجيلات فهي مفتوحة للفترة بين 28 أبريل و30 يونيو 2017. لهذا الغرض، تتوفر استمارات التسجيلات وضوابط المشاركة على الموقع الإلكتروني للتظاهرة: www.morocco-awards.com.