سياسة

قائد “يستنطق” مستشارة من العدالة والتنمية وشبيبة الحزب تستنكر

استنكرت شبيبة العدالة والتنمية بآيت السبع – لجروف بإقليم صفرو، إقدام قائد على “استنطاق” و”التحقيق” مع مستشارة من حزب المصباح بالجماعة القروية المذكورة، بسبب زيارة نظمتها الكتابة الإقليمية للحزب لأعضائه بجماعة آيت السبع، واحتضنها بين المستشارة المذكورة.

وأفاد بيان لكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بآيت السبع، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، بأن قائد الجماعة اتصل بالمستشارة المنتمية للحزب هاتفيا، من أجل “التحقيق” معها عن فحوى الزيارة التواصلية وتفاصيلها.

وعبرت الشبيبة عن استغرابها وتساؤلها عن الدافع الحقيقي للتصرف الذي وصفته بـ “اللامسؤول”، ولصالح أي جهة تم، كما استنكرته بشدة، وشددت على أن القائد “تدخل فيما لا يعنيه”،وهو “أمر مرفوض وغير مقبول إطلاقا ويسيء لسمعة السلطة المحلية ولدولة الحق والقانون”، وفق تعبير البيان.

ودعت الكتابة المحلية لشبيبة المصباح بالجماعة القروية ذاتها، القائد إلى “التزام الحياد و الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الهيئات السياسية المتواجدة بآيت السبع لجروف”، كذا إلى “تكريس منطق التعاون بين مختلف الهيئات الفاعلة بالجماعة القروية لآيت السبع-لجروف بعيدا عن منطق الحيف والإنتصار لجهة على حساب أخرى”.