آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

طاليب: التعادل مع خنيفرة منصف .. ويعيش: عياء اللاعبين سبب النتيجة

أكد عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الجديدي أن المباراة التي جمعت فريقه اليوم الأحد بفريق شباب خنيفرة، “كانت صعبة بحكم أن الفريق المحلي يلعب بميدانه ويريد تصحيح الأوضاع، ونحن جئنا لخنيفرة للإنتصار لمطاردة الوداد”.

وأضاف طاليب في ندوة صحفية عقب اللقاء أن “الفريق الجديدي نجح في تسجيل الهدف الأول لكن ارتكبنا أخطاء وسجل علينا التعادل، وفي بداية الشوط الثاني سيطرنا وسجلنا هدفا ثانيا وكنا سنقتل المباراة لولا تسرع اللاعبين”.

وأردف أنه “ضد مجريات اللعب سجل علينا هدف التعادل، على العموم نتيجة منصفة للفريقين، والمباراة كانت مفتوحة، لعبنا بنزاهة والتعادل نتيجة إيجابية”.

وبخصوص تقييم أداء الدفاع الجديدي قال طاليب: “حصيلتنا إيجابية ومرتبتنا مشرفة كنا قبل موسمين نلعب من أجل البقاء واليوم نحقق الرتبة الثانية وهذا إنجاز كبير جدا”.

ومن جهته أبدى مدرب شباب خنيفرة سمير يعيش ارتياحه لنتيجة التعادل وقال: “في الشوط الأول استحوذنا على الكرة لكن كانت تنقصنا النجاعة الهجومية في الشوط الثاني عانينا في الوسط لغياب نعمان أعراب، كما أن العياء بدا على اللاعبين نظرا لأننا نلعب بدون خيارات في الاحتياط، لكن على العموم التعادل نتيجة إيجابية أمام فريق يملك أحسن هجوم في البطولة وهذه النقطة ستساعدنا على ضمان البقاء في القسم الأول”.

وبخصوص سؤال لـ “العمق”، حول مشكل استرجاع الكرة، قال سمير يعيش إن “العياء هو سبب ذلك وليس النهج التكتيكي”، أما عن سؤال مستقبله مع شباب خنفيرة، قال يعيش: “أنا مرتاح مع الفريق، ومع الجمهور وأحب هذه المدينة وهدفي الآن ضمان البقاء لفريقي ومن بعد مناقشة هذا الموضوع مع المكتب المسير”.