مجتمع

لفتيت يعين وكيلا لأراضي الجموع بالرشيدية فارق الحياة منذ 2014 (وثيقة)

في حادثة طريفة، هي الأولى من نوعها على عهد وزير الداخلية الجديد، عبد الوافي لفتيت، أقدم الأخير على تعيين وكيل أراضي الجموع لإحدى الجماعات السلالية بإقليم الرشيدية، كان قد فارق الحياة منذ 3 سنوات.

وأصدر لفتيت قرار بتاريخ 18 أبريل 2017 يقضي بتعيين نائب أراضي جموع متوفى منذ 2014 عضوا بمجلس الوصاية، ويتعلق الأمر بالمدعو قيد حياته “موحى الشعيبي” نائب الجماعة السلالية تازوكارت.

قرار وزير الداخلية الذي تلقاه عدد من أبناء الجماعة السلالية باستغراب شديد، اتخذ صفة رسمية بعد أن صدر بالجريدة الرسمية تحت 6568 بتاريخ 11 ماي الجاري.

يشار أن الراحل “الشعيبي” بعد أن تُوفي، خلفه في منصبه رئيس مصلحة سابقا بعمالة الرشيدية يدعى “الشادلي لحبيب”، حيث كان يُنتظر أن يُثبّت بشكل رسمي نائبا للجماعة السلالية المذكورة، قبل أن يتفاجأ الجميع بإعادة تثبيت الراحل في مكانه!

 

تعليقات الزوار

  • معني بالامر
    منذ 7 سنوات

    الغريب في الامر ليس ما اقدم عليه الوزير ولكن ما قاله صاحب المقال من ان المتوفى خلفه المدعو الشدلي لحبيب، فمن أين أتى بهذه المعلومة؟ وإذا كان متتبعا لهذا الشأن، بالمدعو ترشح بطريقة غير قانونية، والساخنة تقدمت بشكوى في الموضوع لجميع المعنيين، وقامت بعدة احتجاجات امام القيادة والولاية...وإذا أراد صاحب المقال تفاصيل الموضوع فنحن مستعدون لإمداده بما يلزم

  • مستبعد
    منذ 7 سنوات

    لاإله الا الله

  • مستغرب
    منذ 7 سنوات

    الاموات كانوا دائما حاضرين في الانتخابات من طرف الداخلية فلماذا لا يحضرون الان ويعينون من جديد من اجل تسيير شؤون الاحياء.