آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ميسي يستدعي لاعبا مدريديا واحدا فقط لحضور حفل زفافه

كشفت تقارير صحافية أرجنتينية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي وجه الدعوة للاعب واحد سبق له حمل قميص ريال مدريد لحضور حفل زفافه.

ووفقا للتقارير، فإن أنخيل دي ماريا هو الوحيد الذي لعب لريال مدريد من بين الحاضرين لحفل زفاف ميسي.

ولم يوجه ميسي الدعوة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، كما يبدو أن صديقه غونزالو هيغواين لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي لن يحضر.

وسيغيب النجمان الإسباني أندرياس إنييستا والبرازيلي رونالدينيو عن حفل زفاف النجم الأرجنتيني بصديقته وأم أولاده أنتونيلا روكوزو.

ووصل نجوم برشلونة ومنتخب الأرجنتين لحضور حفل الزفاف الذي يجرى تحت حراسة أمنية مشددة لقرب المنتجع السياحي من حي تنشط فيه عصابات إجرامية.

ويغيب عن الحفل العميد الدولي الإسباني أندرياس إنييستا بسبب ولادة ابنته الجديدة حيث فضل البقاء برفقة زوجته.

كما يغيب البرازيلي رونالدينيو عن الحفل لتواجده في برشلونة حيث يشارك الجمعة في لقاء يجمع أساطير برشلونة وأساطير مانشستر يونايتد في الكامب نو.

وأكد باكيرو مدرب فريق أساطير برشلونة أن النجم البرازيلي سيلعب اللقاء ويتواجد برفقة الأساطير والتي تضم عدة لاعبين حملوا قميص الفريق الإسباني في السابق أبرزهم نادال وريفالدو البرازيلي.

ومنذ الأربعاء، حطت أكثر من عشر طائرات خاصة في مطار روزاريو ناقلة المدعوين لاسيما من برشلونة، علما أن الرحلة بين المدينتين تستغرق نحو 14 ساعة.

وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية تحضيرا للحفل، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى “سيتي سنتر” والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع.

أما الأمن الخاص بميسي، فسيتولاه فريق من المتخصصين “الإسرائيليين” الذين يرافقونه في كل تحركاته حول العالم.

ونال 157 صحافيا اعتمادا للمشاركة في تغطية الحدث، علما أن هؤلاء تلقوا تعليمات صارمة بأنه لن يتاح لهم التواصل مع المدعوين.