آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الفتح يقلب تأخره أمام “ريفرز” إلى انتصار ويتأهل لربع نهائي “الكاف”

تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات.

وكان الفريق النيجيري سباقا للتسجيل بواسطة بولاجي ساكين في الدقيقة 44، قبل أن يعدل النتيجة لفريق العاصمة الرباط اللاعب يوسف الكناوي في الدقيقة 52، ويضيف زميله محمد فوزير هدف الفوز والتأهل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق ضربة جزاء (د88).

وعن المجموعة ذاتها أكرم النادي الإفريقي التونسي ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي برباعية نظيفة.

وعقب الجولة الأخيرة عزز الفريق التونسي موقعه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، متبوعا بفريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز الثاني بمجموع 9 نقاط وتأهلا معا إلى دور ربع النهاية، فيما حل فريق كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث بتسع نقاط وخرج من هذا الدور بعد تعثره ذهابا (3ـ0) بالرباط وفوزه إيابا أمام اتحاد الفتح الرياضي (3ـ1).

أما الفريق االنيجيري فتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الأحير. وسيلتقي فريق اتحاد الفتح الرياضي في ذهاب الدور المقبل المقرر ما بين 15 و17 شتنبر المقبل مع صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية.