سياسة

بوتفليقة يبلغ الملك حرصه البالغ على مواصلة العمل معه

أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، “عزمه الراسخ وحرصه البالغ على مواصلة العمل مع الملك محمد السادس، لتقوية وتوطيد أواصر الأخوة والصداقة والاحترام المتبادل التي تجمع بلدينا، بما يخدم مصالحهما المشتركة ويلبي طموحات شعبينا الشقيقين في النماء والرفاه في كنف الأمن والاستقرار والطمأنينة”.

واعتبر بوتقليفة في برقية تهنئة إلى الملك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، أوردتها وكالة “لاماب” اليوم السبت، أن “هذه الذكرى الغالية هي علامة متميزة في نضال الشعب المغربي ضد الاستعمار”.

وأضاف: “نستحضر، بكل إجلال واعتزاز، تضحيات أولئك الأبرار الذين سجلوا، بدمائهم الزكية وجهادهم البطولي، أروع الملاحم والمآثر، وإنها لمناسبة تنهل منها الأجيال الصاعدة لشعوبنا المغاربية معاني الكفاح المشترك والتضامن في سبيل الحرية والكرامة، وتهتدي بها في مسيرة التنمية والبناء”.

وأعرب الرئيس بوتفليقة في هذه البرقية، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسه، عن أحر التهاني وأصدق التمنيات، “داعيا المولى تعالى أن يمن على الملك وعلى الأسرة الملكية بدوام الصحة والسعادة، وأن يوفق الشعب المغربي الشقيق في سعيه إلى الرقي والازدهار في ظل قيادة الملك”.