مجتمع

أستاذ ينهي حياته بطريقة مأساوية ببني بوعياش وآخر يحاول الانتحار بطنجة (صور)

وضع أستاذ بمدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة، حدا لحياته بطريقة مأساوية دون معرفة السبب، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن أقدم على الانتحار شنقا بمنزله الكائن بالحي الأول بالمدينة قرب إعدادية عقبة ابن نافع.

وكشفت مصادر محلية متطابقة، أن الأستاذ المذكور (ع.ا.ح) في عقده الخامس، متزوج وأب لطفل واحد، كان يدرس مادة اللغة الإنجليزية بثانوية الخوارزمي، وهو موجز في الأدب الإنجليزي، واشتغل أستاذا للغة الإنجليزية بثانوية الخوارزمي لعدة سنوات، قبل أن يشد الرحال نحو الديار الأمريكية لاستكمال مهام التدريس، ثم عاد ليستقر بمسقط رأسه ببني بوعياش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشرطة العلمية والتقنية وعناصر الأمن التابعة لمفوضية بني بوعياش، حلت بعين المكان رفقة أفراد الوقاية المدنية، فيما تم نقل جثة الهالك نحو المستشفى الإقليمي بمدينة الحسيمة، قصد إخضاعها لتشريح طبي لمعرفة أسباب ودواعي الانتحار.

وفي موضوع الانتحار أيضا، حاول شخص بمدينة طنجة، الانتحار من الطابق الأول شقة مكتراة بإقامة “الأمنية” بالمدينة، بعدما صعد إلى النافذة وبدأ يهدد بالانتحار، قبل أن تحل الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تدخل أفراد الوقاية لإقناع الشخص المذكور بالعدول عن فكرة الانتحار، وهو ما استجاب له في النهاية.

كما لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، بعد أسبوعين من خضوعها للعلاج بمستشفى محمد الخامس بمكناس، على خلفية إقدامها على رمي نفسها من الطابق الثاني لمنزلها بمدينة الحاجب احتجاجا على حكم قضائي صدر ضدها.