مجتمع

عصابة من 5 أفراد تشن هجوما بالحجارة على دار للولادة بحد السوالم

تعرضت دار للولادة بمستشفى حد السوالم، فجر اليوم الأحد، لهجوم بالحجارة شنته عصابة مكونة من خمسة أشخاص كانوا في حالة سكر طافح، وهو ما خلف أضرارا كبيرة بأبوابها ونوافذها.

وقالت الصحافية لمياء بحر الدين، على صفحتها بموقع “فيسبوك” إن دار الولادة التي تشتغل بها أختها بمدينة حد السوالم قد تعرضت لهجوم من طرف عصابة كان أفرادها في سكر طافح.

وأوضحت أن أفراد العصابة عمدوا لـ “تكسير الباب الرئيسي للمستشفى وباب دار الولادة ما خلف حالة ذعر وخوف كبيرين لدى النساء الحوامل واللاواتي كن على وشك الوضع بالإضافة إلى المولدة”.

وأضافت أيضا، أنه ‘في ظل غياب أي رجل أمن أمام المستشفى وعدم استجابة رجال الدرك لطلبات النجدة التي أطلقتها المولدة هرع بعض السكان القريبين من المستشفى لمحاولة ردع أفراد العصابة ومنعهم من الوصول إلى الأطفال حديثي الولادة وأمهاتهم”.

وتابعت قائلة: “المثير أن أحد أقرباء فرد من العصابة التحق بهم وحملهم على متن سيارة ولاذوا بالفرار قبل وصول الدرك الذين إلى حدود كتابة هذه السطور لم يظهر لهم أي أثر”.

كما أشارت إلى أن “هواتف المسؤولين الذين حاولت الاتصال بهم لم يكلف أحد منهم نفسه عناء الإجابة”، مضيفة أن “الأطر الطبية بهذا المستشفى وزواره يعيشون حالة من الذعر الدائمة جراء تكرار مثل هذا الهجوم الذي يهدد سلامة الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *