سياسة

بركة: الذي انتصر هو حزب الاستقلال والديمقراطية الداخلية

في أول تعليق له بعد فوزه بمنصب الأمين العام لحزب الاستقلال، قال نزار بركة إن “ما حدث اليوم هو انتصار لكل الاستقلاليين الحقيقيين الذين قدموا الكثير لمصلحة هذا الوطن، وانتصار للديمقراطية الداخلية لحزب الاستقلال”.

وأثني بركة من خلال كلمة له، على الأمين العام السابق حميد شباط، شاكرا إياه على ما قدمه لإنجاح هذه المحطة وما قدمه لخدمة الحزب خلال فترة ولايته، معتبرا أن فوزه هو تأكيد على ثقة الاستقلاليين في المشروع الذي قدمه.

وأبرز أن مشروعه يرتكز على أربعة مبادئ، أولاها الوحدة والمصالحة، وثانيا تقديم أفكار جديدة من أجل تحسين عيش المغاربة وصيانة كرامة المواطنين، وثالثها العمل على تعزيز الشفافية داخل الحزب من أجل تحسين أداء منتخبي الحزب في خدمة المواطنين.

وأوضح أن رابع مبدأ ارتكزت عليه حملته، هو القيام بالنقد الذاتي من أجل الوقوف على النقائص وتطوير عمل الحزب من أجل إعادة الأمجاد إليه، معتبرا أن انتخابات اختيار أمين عام جديد للحزب هي محطة أساسية ومفصلية في تاريخ الحزب.

وأكد بركة أنه سيعمل على جعل حزب الاستقلال يقوم بدوره في خدمة الوطن ومواجهة التحديات التي تعيشها البلاد، مشددا على أنه سيعمل من أجل أن يكون حزب الاستقلال قدوة لجميع الأحزاب وجعله مفخرة لمناضلي الحزب، طالبا من أعضاء المجلس الوطني بإفراز قيادة حزبية قوية ومنسجمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *