مجتمع

إيداع الشرطي الملولي سجن سلا .. وتهم ثقيلة تلاحقه

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، أول أمس الجمعة، إيداع الشرطي المعروف والموقوف عن العمل هشام ملولي، بالسجن المحلي بسلا، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة التهديد بالعنف.

كما حدد تاريخ 4 دجنبر المقبل، كموعد لاستنطاق الشرطي الملولي، بعد جلسة استنطاق أولية دامت لأزيد من خمس ساعات، حول ما جاء في تصريحات إعلامية منوسبة لفتاتين بمراكش والمحمدية تزعمان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب واحتجاز من طرف الشرطي المذكور.

وجاء اعتقال الشرطي الملولي، بعد فتح المديرية العامة للأمن الوطني لتحقيق تحت إشراف النيابة العامة، في تصريحات الفتاتين المذكورتين، اللتان تتهمانه بـ”الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب، وهي التهم التي أنكرها الملولي أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وأمام الوكيل العام للملك بالرباط.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد قررت شهر يوليوز الماضي، إيقاف الشرطي المعروف هشام ملولي، عن عمله لمدة شهرين، وعرضه على المجلس التأديبي، وذلك على خلفية مواصلته نشر فيديوهات عدد من تدخلاته الميدانية على “فيسبوك” و”يوتيوب” رغم تلقيه تحذيرات شهر ماي الماضي بالعدول عن ذلك، وهو ما اعتبرته ادارة الحموشي مخالفة للقوانين الداخلية الحاري بها العمل لدى الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *