مجتمع

الفيزازي: “حنان” عاهرة في كباريهات البيضاء وهذا إسمها المستعار

وصف الشيخ الفيزازي، الفتاة “حنان” التي رفعت ضده دعوى قضائية تتهمه فيها بـ”التغرير والزواج بها دون عقد قبل أن يتخلى عنها”، بـكونها “عاهرة في كباريهات الدار البيضاء”.

وأضاف الفيزازي في تصريح لجريدة “العمق”، أن “القضاء سيظهر للمغاربة أن هذه الفتاة المنقبة والمسكينة لها شخصية أخرى، هي “سارة الكازاوية” التي تحترف الغناء والرقص والخمارات والدعارة”.

وأوضح الفيزازي، أن شهود عيان كتر  شهدوا على ذلك، “فهناك إحداى صديقاتها التي كانت تمارس معاها ما تمارس، وهناك أيضا أصحاب الخمارات الذين يعرفونها وهناك كذلك حراس العمارة الذي تسكن فيها والذين يشهدون بكونها دائما تخرج في منتصف الليل، وتعود في السادسة والنصف صباحا، وهناك واتساب حنان المفتوح  لدى الشرطة وبه المكالمات مع عشاقها ومواعيد بالصور، وهي قرائن قوية جدا تدينها وبالتالي ستسقط كل تلك التراهات التي ملئت بها الدنيا” حسب قوله.

ومن جهة أخرى، نفى الشيخ الفيزازي، توقيفه من إمامة خطبة الجمعة، من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مشيرا إلى أنه لم يتلقى أي إشعار رسمي بذلك.

وأشار الفيزازي في تصريح لجريدة “العمق”، إلى أن كل ما هناك أن هذه الجمعة لن أحضر ، وذلك إتقاء لبعض البلبة التي من الممكن أن تحدثها بعض الجهات” وفق تعبيره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *