مجتمع

“أليانز المغرب” تقدم عروضا جديدة للتأمين الصحي داخل وخارج المملكة

كشفت مجموعة “أليانز” التي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين الصحي عبر العالم، عبر فرعها “أليانز المغرب” عن خدمات فريدة للتأمين الصحي، داخل وخارج المغرب، والتي تروم تلبية توقعات الزبناء وتقديم خدمات حصرية لهم، مع أخد ميزانيتهم بعين الاعتبار.

وتعتمد “أليانز المغرب” لتحقيق خدماتها الفريدة في مجال التأمين الصحي، على دينامية موظفيها البالغ عددهم 215 موظفا من أجل خدمة أكثر من 600.000 زبون في المغرب، بما في ذلك الآلاف من المهنيين والشركات، من خلال شبكة واسعة تضم 160 وكيل عام ومكاتب مباشرة في جميع أنحاء المملكة، إضافة إلى حوالي مائة وسيط والعديد من الشركاء.

وتُمكن شركة “أليانز المغرب” المنخرطين في التأمين الأولي من عرض بقائمة انتقائية مع إمكانية استرداد التكاليف الصحية بناء على المبالغ المؤداة، ويمكن تعديل هذا العرض وفقا لاحتياجات الزبون حيث يتكيف مع تغيرات القطاع الصحي، وهو ما يتضح عبر تغطية الخدمات الصحية الخارجة عن التسمية، أي، غير القابلة للتعويض عبر التأمين الأساسي (مثل: تبييض الأسنان، الأشعة المقطعية، عملية لقصر النظر ، وما إلى ذلك)”، بحسب بلاغ للشركة توصلت به جريدة “العمق”.

ويضيف البلاغ ذاته، أنه “تقديرا منها لزبنائها، تقدم أليانز المغرب خدمة الاستشارة الطبية مجانا، حيث يمكنهم تفعيلها إذا أرادوا تأكيد تشخيصهم، أيا كان نوع الأمراض المعنية، أو للحصول على استشارة إضافية في حالة الجراحة الثقيلة”.

ويوضح المسؤول عن قطاع الشركات، كريستيان كارلز قائلا “لا يستثنى أي مرض، وتستغرق العملية 6 أيام ابتداء من طلب المؤمن حتى إرسال تقريركامل من طرف خبير دولي مع العلاج المقترح والإجابات على الأسئلة التي حددها المؤمن”، يضيف بلاغ “أليانز المغرب”، والتي أكدت أنها “تمد زبناءها بميزة التجاوب السريع حيث تصدر موافقتها على طلبات رعاية التكاليف الإستشفائية مثلا في غضون 3 ساعات”.

ومن بين الخدمات الفريدة التي تقدمها “أليانز المغرب”، نجد التأمين الصحي التكميلي، حيث أوضح المصدر ذاته، أن “هذا العرض يختص أيضا بميزات وبنود فريدة، بدءا من تعويض تكاليف النظارات إبتداءا من أول درهم، وتغطية علاج اللثة وزراعة الأسنان، فضلا عن أفضل أسقف تغطية في السوق تصل حتى مليون درهم”.

وتضيف شركة التأمين المذكورة، أن “هذا العرض المسمى تأمين أليانز الصحي، يقدم 5 صيغ بسعر ثابت يمكن الاختيار من بينها، إضافة إلى عرض بقائمة إنتقائية بناءاعلى التكاليف المتكبدة، ويغطي التأمين الخدمات الصحية الخارجة عن التسمية الرسمية ويدمج بعض الخدمات المستثنية مثل الكشوف العامة والختان، كما يستفيد المؤمنون في إطار هذا العرض التكميلي من خدمة الاستشارة الطبية مجانا”.

وأكدت “أليانز المغرب” أنه “من أجل مواكبة مؤمنيها أثناء تنقلاتهم في جميع ربوع العالم* خلال الأوقات الصعبة، قامت بتصميم عرض الشفاء العالمي ويهدف هذا العرض لتغطية تكاليف المؤمن الإستشفائية داخل المغرب أو خارجه، سواء كانت مبرمجة أم لا، وسواء كان ذلك قبل أو بعد الانخراط”.

وبحسب البلاغ ذاته، فإن هذا العرض “يشمل تأمين الشفاء العالمي تكاليف الاستشفاء في الخارج مع تخويل الزبون حرية الاختيار بين التعويض الكلاسيكي أو”الطرف الثالث” حيث لا يدفع المؤمن من ماله الشخصي (عبر رعاية الشركة للتكاليف)، كما يشكل أفضل تغطية للتكاليف الصحية الكلاسيكية في الخارج”.

وذكرت الشركة ذاتها، أنه “يبقى لدى الزبناء الاختيار بين 3 صيغ لتغطية احتياجاتهم مع سقف تغطية يصل إلى 10.000.000 درهم، ويمكن الانخراط في هذا العرض حتى سن 80 عاما. وتشمل التغطية طفلين مجانا عند انخراط أي زوجين في تأمين الشفاء العالمي، ليبقى هذا عرضا حصريا في السوق، العالم كله باستثناء: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، سويسرا، هونك كونغ والصين”.

وإلى جانب خدمات التأمين الصحي، أوضحت “أليانز” أنها “تقدم ورشات عمل مجانية لفائدة جميع موظفي الشركات المؤمنة عندها بقيادة متخصصين في الصحة”، مضيفة أنه “يبقى الهدف من ذلك هو الوقاية من الأمراض ذات تأثير سلبي قوي على المؤمنين وتقديم نصائح عن أسلوب الحياة للتخفيف من آثار الأمراض على الحياة اليومية للمنخرطين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *