مغاربة العالم

السجن المؤبد لثري مغربي ذبح زوجته وخنق أطفاله الثلاثة بفرنسا

قضت محكمة فرنسية، بالسجن المؤبد، في حق مغربي ينحدر من مدينة الناظور، أنهى حياة زوجته بتوجيه 47 طعنة لها، كما قام بخنق أطفاله الثلاثة بطريقة بشعة.

وطلبت المحكمة من السلطات الفرنسية مباشرة إجراءات تسلم المتهم، بعد نجاحه في الإفلات من قبضة رجال الأمن والدرك الفرنسيين، والدخول إلى المغرب.

وأقدم المتهم البالغ من العمر 47 سنة على ذبح زوجته وتوجيه 47 طعنة، وتركها في بركة من الدماء بمنزل والدتها، وخنق أطفاله الثلاثة البالغين على التوالي قيد حياتهم سنتين وتسع وثماني سنوات، قبل أن يضع الجثث في سيارته التي عثر عليها على بعد 500 متر من بيت حماته.

وعمد المتهم ذو السوابق في العنف المنزلي في الأول إلى ذبح زوجته البالغة من العمر 29 سنة ثم خنق أطفاله، ليلوذ بالفرار، فطارده حوالي 100 دركي فرنسي بجنوب فرنسا، إلا أنه نجح في الإفلات منهم.

محامي الضحايا أوضح أمام هيأة المحكمة إن الحكم الصادر عن محكمة الجنايات من شأنه أن يسمح بتنفيذ مذكرة اعتقال أوروبية في المغرب وتسليم المتهم.

وأضاف أن المدان اختبأ في مدينة فرنسية صغيرة، قبل التوجه إلى اسبانيا، ثم استقل قاربا وتوجه إلى المغرب، مشيرا إلى أن عائلته ثرية وتملك عقارات كثيرة، ولا شك أنها ساعدته على الفرار إلى المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *