خارج الحدود

وضع متهمة طارق رمضان باغتصابها تحت حماية أمنية في فرنسا

وضعت هندا عياري أول امراة ترفع شكوى ضد الاسلامي السويسري طارق رمضان بتهمة الاغتصاب، تحت حماية الأمن وذلك بعد تلقيها تهديدات وشتائم.

وكان تم تقديم شكوى في 16 نونبر ضد مجهول لمفوضية شرطة روان (شمال غرب) حيث تقيم عياري بتهمة التهديد والشتم بما فيه التهديد بالقتل، بحسب ما اوضح محاميها جوناس حداد. واكدت نيابة روان التقدم بالشكوى.

ونقلت وكالة فرانس بريس، عن المحامي، أن “عياري السلفية السابقة التي تحولت إلى ناشطة نسوية وعلمانية تتعرض منذ اشهر إلى مضايقات من خلال رسائل عبر فيسبوك وتويتر تصل الى جهازها للرد الالي ومن اشخاص يدقون جرس بيتها”.

وأضاف المحامي أن “الأمر ليس بسيطا هذه الوقائع عقوبتها يمكن أن تصل الى السجن ثلاث سنوات، يجب ان يتوقف الامر”.

وأكد مدعي وران باسكال براشي وجود “الشكوى خصوصا من تهديدات بالقتل. والاجراءات ماضية”.

وتحدثت عياري في الشكوى عن نعتها ب “العاهرة” وبانها “ماجورة من اليهود والصهاينة”.

واضافت ان “البعض يقول انه علي ان انتحر وان رمضان بريء من الوقائع التي رفعت شكوى بشانها”.

ويجري التحقيق في باريس في اتهام طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين في مصر، ب “الاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف والتهديد بالقتل” بعد رفع امراتين احداهما عياري شكوى ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ملاحظ من بعيد
    منذ 6 سنوات

    اعتقد والله اعلم ان هذه الناشطة كانت سافلة سابقا وليست سلفية كما تزعم ولو كان ما تدعيه صحيحا لتقدمت بالشكوى ضد رمضان وقت الاعتداء مباشرة وليس بعد ان مر عليه من الوقت عدة سنوات واذا كان النبي يوسف نفسه عليه السلام اتهمته زوجة العزيز بالتحرش بها لما ابى ان يستسلم لنزواتها وامرت زوجها بسجنه ومعاقبته فان طارق رمضان اهون منه على المتربصين والمتربصات من ان يرموه باي شيئ يسكتوا به صوته الذي يزعج علمانيي فرنسا وسويسرا.

  • Ettahiri2010
    منذ 6 سنوات

    إن طارق رمضان مفكر عربي ذو دراية عميقة بما يحاك للعرب والمسلمين ويعرف جيدا من يحرك القوى الغربية ضد العرب والمسلمين.والامثلة واضحة :ففي كل الدول الأوروبية يتصاعد التضييق على مكونات هذ الشعوب من اصول عربية مسلمة رغم ان هذه المكونات نشات وترعرعت في هذه البلدان .ولكن هناك منظمات تسخرها تل أبيب مهمتها استفزاز المسلمين والحط من رموزهم(الكاريكتير=الرسوم الساخرة)لدفع بعض المتهورين للقيام بردود افعال عنيفة.مما يتيح لها الفرصة لإطلاق حملات تشهير وعداء ضد المسلمين والعرب.واطلاق الحملات تلو الحملات التضييق عليهم وتأجيج الكراهية والعدالة بينهم وبين بلدهم (port du foulard, bourkini..... ).وطارق رمضان من الذين يدافعون على العرب والمسلمين ويفضح مكائد الصهاينة والمتصهينين ولهذا فهو دائما في عين العاصفة .وتلفق له التهم المشينة للزج به في السجن او لتلطيخ سمعته.