وهبي: أخنوش تعلم السياسة بسرعة وله قدرات كبيرة وسيكون له مستقبل

وهبي: أخنوش تعلم السياسة بسرعة وله قدرات كبيرة وسيكون له مستقبل

29 ديسمبر 2017 - 19:05

قال القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، إن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش هو "راجل ناجح على مستوى الأعمال وشخصية قوية".

وأوضح وهبي في حوار مُصور مع جريدة "العمق"، أن زعيم حزب الأحرار "كان يحتاج إلى شيء من السياسية، وقد تعلمها بسرعة"، معتبرا أن "الرجل يتوفر على قدرات كبيرة".

وأبرز وهبي ضمن برنامج" حوار في العمق" الذي سيُنشر قريبا، أن أخنوش "فهم الوضع السياسي بالمغرب ويساهم فيه بشكل ذكي وسيكون له ما له في المستقبل".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واسفاه منذ سنتين

سياسي منافق راجعوا مقالته عن حزب الأحرار

salah-21 منذ سنتين

طبعا و ينطبق عليه المثل القائل (تعلم لحسانة في ريوس ليتاما )لأنه وجد اكثر من ثلثي الناخبين لا يفقهون في السياسة و نصف المتبقين يلهث وراء دريهمات و بالتالي فالمرور عبر الإنتخابات الى دوائر القرار مضمون اضافة الى قرب الرجل من السلطات العليا في البلاد

المعقول هو لدايم منذ سنتين

ههههههههه....هههههههههه.....وهاده زلقت ياسي وهبي....الشناق يتقن تشناقت لا غير...وانتهى الكلام....راك عزيز اسي وهبي ...اترك للآخريين عملية التسويق....وكما تعرف جيدا ليس مستقبل لحزب الاحرار....لأ نهم ليسوا باحرار.....

مقالات ذات صلة

المكسيك المغرب

تأسيس مجموعة الصداقة متعددة القطاعات لتعزيز التعاون الثنائي بين المغرب والمكسيك

سكال يدعو لمزيد من تنسيق الجهود بين الجماعات الترابية والحكومة لمواجهة “كورونا”

تقرير رسمي: إستراتيجية بنكيران أغفلت الفساد في الحياة السياسية والانتخابات

تابعنا على