أخبار الساعة، مجتمع

فضيحة: لارام “تشرد” المدون رغيب أمين في أمريكا منذ أربعة أيام

صب أمين رغيب، المغربي المتخصص في علوم الحاسوب والتكنولوجيات الحديثة، جام غضبه على شركة الخطوط الملكية المغربية بعد ضياع حقيبته التي تحتوي على ملابسه ومجموعة من الأجهزة التي يستعين بها في عمله، وذلك في رحلة على متن إحدى طائراتها في اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال رغيب أمين في شريط فيديو بث على صفحته بـ”فيسبوك” بتقنية البث المباشر، إن شركة “لارام” تسببت في ضياع حقيبته وحقيبة صديقه، في الرحلة الرابطة ما بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه بوسطن، مضيفا أنه مر بأوقات عصيبة على متن تلك الرحلة لمدة ثلاثة أيام دون أن تكلف الشركة نفسها عناء التدخل لحل مشكلته.

وأضاف أنه بالرغم من أن المطارات بالولايات المتحدة قد أعلنت عن إغلاقها بسبب الإعصار، إلا أن موظفي “لارام” بمطار محمد الخامس أخبروه هاتفيا، بأنه لم يتم تغير توقيت الرحلة المتوجهة إلى مطار “جون كنيدي” بنيويورك، وبأنها ستقلع الخميس الماضي، لافتا إلى أن الطائرة قد أقلعت وعادت أدراجها بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتابع المتحدث، أنه عاش وصديقه أوقاتا عصيبة على رحلة “لارام” والتي وصلت بهم أخيرا إلى مطار جون كنيدي لتتوقف هناك، بالرغم من أن التذكرة مكتوب عليها أن الرحلة ستنتهي بمطار بوسطن، ليفاجؤوا بعدم استكمال الطائرة للرحلة، ويقرروا استكمالها عبر حافلة إلى بوسطن.

وأكد رغيب أمين أنه حاول أكثر من مرة الاتصال بالشركة من أجل استفسارهم عن حقيبته وحقيبة صديقه التي ضاعتا، غير أنه لم يتلق أي جواب، لافتا إلى أنه بالولايات المتحدة الأمريكية الآن دون حقيبة ملابسه ودرجة الحرارة وصلت 20 تحت الصفر.

وزاد أن شركة الخطوط الملكية المغربية بدل من أن تبحث عن حقيبته، أخذت في إصدار بلاغات تكذبه، متسائلا عما سيستفيده من الكذب على “لارام” وأنه يطالب فقط بحقيبته.

هذا، ولم يصدر بعد أي بلاغ رسمي جديد من شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” لتوضيح الموضوع والرد على اتهامات المدون رغيب أمين.

https://www.facebook.com/raghiblog/videos/1697323430318978/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *