سياسة

مواجهة كلامية بين بوانو والشعبي في اجتماع تقديم قانون تعدد التعويضات

تحول اجتماع تقديم مقترح قانون منع تعدد التعويضات عن المهام إلى مشادات كلامية عنيفة بين رئيس لجنة المالية بمجلس النواب عبد الله بوانو والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة فوزي الشعبي.

ويعود سبب المشادة الكلامية بين بوانو والشعبي إلى تدخل قام به الأخير استنكر من خلاله عدم انتباه رئيس اللجنة أثناء تقديم مقترح القانون من طرف رئيس الفريق الاشتراكي، معتبرا أن الأمر فيه استهتار واحتقار لمقترح القانون.

تدخل البرلماني البامي لم يرق لعبد الله بوانو الذي انفجر في وجه الشعبي مطالبا إياه بعدم التدخل في نيته الداخلية وماذا يفعل، مشيرا أنه مستعد لاستعراض ما تحدث به مقدم مقترح القانون بالنقطة والفاصلة، حيث كاد الاجتماع أن ينفجر لولا تراجع الشعبي عن الاستمرار في الحديث.

إلى ذلك رفض بوانو بعض الطلبات التي تقدم برلمانيون باللجنة من أجل مناقشة قانون منع تعدد التعويضات عوض الاكتفاء بتقديمه فقط، معتبرا أن القانون الداخلي يمنع الجمع بين التقديم والمناقشة، مبرزا بعض الاستثناءات التي حدثت في الفترة السابقة لها ظروفها الخاصة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    الوقت يمر فقط في مشادات على لا شيء ضرب المصالح فقط اين الشعب من هذا كله وخصوصا وان قلوبهم تنبض في الشوارع وصدى صوته وكانه يذهب عبر الرياح لا تصل الى الاذان الصاغية لانها مشغولة بالمشادات وطرح المبررات المستمرة والمتنوعة ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يجب على كل مسؤول ان يتحمل مسؤوليته بالجد بالتضحية كي تسير الامور على ما يرام تدخل السرور والبهجة في تلك القلوب النابضة والثاءرة المجروحة والممزقة بالوعود الزاءفة وليست العقول بالغافلة اسفتوا انفسكم وتصرفوا بحكمة ومرونة سياسة الظلم والطغيان