مجتمع

جماعة بإقليم الجديدة تهتز على وقع اغتصاب شاب عشريني معاق ذهنيا

العمق المغربي – عبد الصمد ادنيدن

اهتز سكان جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة على وقع جريمة هتك عرض راح ضحيتها شاب يعاني من إعاقة ذهنية.

وأشار مصدر مقرب من عائلة الضحية الذي يبلغ من العمر 21 سنة، أن والدته تقدمت بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك بمدينة الجديدة يوم الأربعاء المنصرم، ضد أحد الجيران الذي يشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة وهو متزوج وأب لطفلين.

وفي هذا السياق، أوضحت أم الضحية، أن أطوار قصة ابنها ابتدأت قبل ثلاثة أشهر، حيث كان ابنها يخبرها بما يتعرض له من اعتداء جنسي، دون أن تهتم لما يقول باعتباره مريض ذهنيا، لتكتشف الأم قبل عشرين يوما معاناة الإبن كلما دخل المرحاض مع ملاحظة خروج الدم من الدبر.

وأشارت الأم في تصريح لجريدة “العمق”، أنها بعدما تأكدت من صحة إدعاء ابنها، ذهبت مباشرة إلى مركز الدرك الملكي بجماعة مولاي عبدالله، فوضعت شكاية ضد الشخص الذي اتهمه ابنها بالاعتداء المتكرر عليه، مضيفة أنه بعد تقديم الشكاية طلب الدرك منها مراقبة ابنها قصد التبليغ في حالة تلبس.

وأكدت أنه في غفلة منها تعرض الشاب للاعتداء من جديد، فدخل في حالة اكتئاب، مهددا بالانتحار في حال لم تجد له حلا، مشيرة أنها لجأت بعد ذلك إلى مدينة الجديدة، وحررت شكاية مباشرة لوكيل الملك، ليتم استدعاؤها أمس الخميس رفقة ابنها إلى مركز درك سيدي بوزيد ليتم الاستماع إليهما واصطحاب الضحية إلى مستشفى مدينة الجديدة لإجراء كشف طبي، تأكد معه تعرضه للاعتداء الجنسي.

وأضافت أم الضحية أن المتهم الأول في القضية “ر.إ” أنكر المنسوب إليه، وسكان الدوار رفضوا تقديم شهادتهم، وقالوا إن ابنها يذهب مع أكثر من شخص، الأمر الذي أكده الضحية صباح اليوم الجمعة، وقال إن هناك أشخاص آخرين يعتدون عليه تحث التهديد، لكن المتهم الأول هو أكثرهم اعتداء عليه حسب الأم، والذي كان يأخذه إلى مناطق خالية ليمارس عليه الجنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    اش هد الحالة لي وصلات ليها بلادي.

  • ليلى
    منذ 6 سنوات

    هدو حكارة.. لي راجل مكيحكرش. لي راجل كيدافع على لي ضعيف

  • ليلى
    منذ 6 سنوات

    الحيوان حسن من هدو لي رتاكبو هد الجرم. مسلمين غير بالسمية. تفو عليهم.

  • مريم
    منذ 6 سنوات

    الله أكبر الله أكبر لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم آش هاد المنكر يا ربي خاصنا نتاحدوا أو نقيوا هاد دنيا من هاد أشباه رجال مليكنا نصرنا نصر الظلومين أو عاقب ظالمين

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    الله ياخد الحق في ظالم خاصنا نتاحدوا أو نعاونوا هاد الولد أو نديروا اليد في اليد باش ميبقاوش هاد الأشخاص لمراضين عقليا إيديروا هادشي في ولادنا أو بناتنا أو خوتنا خاصنا نتاحدوا أو نخرجوا نخاطبوا مالكنا إنصرنا أو ينصر المظلوم أو يعاقب الظالم يلاه أولاد بلادي أولاد الشعب تاحدوا هاد راه ظلم