أخبار الساعة، مجتمع

اعتقال ثلاثيني “قتل” شخصا بسكين بالبيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع المحمدي بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه وفاة الضحية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه دخل في خلاف شخصي مع الضحية الذي كان مرفوقا بفتاة وشخص آخر، مساء يوم الثلاثاء المنصرم، قبل أن يعمد إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، تسبب في إزهاق روحه مباشرة بعد نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأولية مكنت من توقيف مرافق الضحية الذي كان في حالة سكر متقدمة، والفتاة التي يشتبه في ارتباطها به بعلاقة غير شرعية، حيث تم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة، بينما ظلت الأبحاث والتحريات متواصلة إلى أن تسنى توقيف مرتكب هذا الفعل الإجرامي.

وقد تم، حسب المصدر نفسه، إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ghall
    منذ 6 سنوات

    من ذوي السوابق القضائية العديدة يجب التحقيق في الكيفية التي خرج بها من السجن

  • Must
    منذ 6 سنوات

    j'aime bien Un multi récidiviste qu'a tant la police pour le mettre hors état de nuire