https://al3omk.com/268189.html

ماستر شاف 2018 بقلب فضيحة كُبرى.. طبّاخ محترف ينافس الهواة

تفاجأ متتبعو البرنامج التلفزيوني “ماستر شاف المغرب” في موسمه الرابع بمشاركة طباخ محترف ضمن المشاركين الهاوين في المسابقة التي يتوج فيها الفائز بجائزة “أفضل طباخ هاو” التقديرية بالإضافة إلى مبلغ مالي نقدي مهم.

وكشف مصدر مطلع، أن المشارك المدعو “محمد امحيمدات” يوجد بين باقي المتنافسين الهواة في البرنامج على أساس كونه مجرد طباخ هاوي، في حين أنه ذو خبرة كبيرة في مجال الطبخ الذي يمتهنه منذ سنوات، وله وصفة شهيرة تحت اسم “أمازيغ برغر” يقدمها بأحد المطاعم في الدار البيضاء.

وأشار المصدر ذاته أن المشارك المذكور حاصل على مجموعة من الجوائز في مسابقات مختلفة منها وطنية ودولية، وهو الأمر الذي يجعل من مشاركته في البرنامج أمر مخالف لقانون المسابقة، حيث ثبت ممارسته للطبخ ومشاركته في مجموعة من المسابقات، مما يجعله خارج دائرة الهواة.

وفي اتصال بفؤاد الوكيلي المدير الفني لبرنامج ماستر شاف المغرب، اكتفى بالتأكيد على أن باب الترشيح للمشاركة في البرنامج يكون مفتوحا أمام الجميع، وأن جميع المشاركين الذين تم قبولهم تسجلوا على أساس كونهم هواة.

وأضاف الوكيلي في تصريح لجريدة “العمق” أنه لا يستطيع الإدلاء بأي تفاصيل الآن باعتباره يوجد خارج التراب الوطني، متعهدا بالكشف عن تفاصيل مشاركة المتباري “امحميدات” الأسبوع المقبل، متعهدا بتقديم المعلومات الكافية بخصوص مدى صحة المعلومات وأي إجراءات ستتخذ في حقه في حالة تأكد صحتها.

يشار أن أبواب المشاركة في هذا البرنامج تفتح أمام هواة الطبخ، الذين وصل عددهم 15 مشارك ومشاركة في هذا الموسم لسنة 2018، حيث يتنافسون للتفوق في تحديات مختلفة منها ما يتم داخل الأستوديو وأخرى خارجه، من أجل الفوز بالجائزة الكبرى للمسابقة.

تعليقات الزوّار (0)