سياسة

“تيتي” يكشف حقيقة إزالة بنكيران صورة الملك من أشهر صالون مغربي (صور)

لم يتأخر السائق الخاص برئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، في الكشف عن حقيقة تداول صورة يظهر فيها الأمين العام السابق للبيجيدي رفقة الكاتب وعضو المجلس الوطني للبيجيدي بلال التليدي، دون أن تظهر في خلفية الصورة، صورة الملك محمد السادس كما هو معتاد.

وأوضح فريد تيتي في تصريح لجريدة “العمق”، أن صورة الملك لا تزال في صالون بنكيران، غير أنه تم وضعها في أعلى “المدخنة”، في حين تم وضعه صورة تجمعه برفيق دربه الراحل عبد الله باها أسفلها، مشيرا أن ذلك هو ما جعل صورة الملك لم تظهر في الصورة الملتقطة مع التليدي.

وعبر تيتي عن استنكاره لاستغلال صورة بنكيران ببلال التبلدي التي لم يظهر فيها الإطار الخاص بصورة الملك، من أجل مهاجمة رئيس الحكومة السابق واتهامه بأنه أزال صورة تجمعه بالملك محمد السادس، معتبرا أن الأمر هو محاولة لـ “الاصطياد في الماء العكر”.

يُشار أن الكاتب وعضو المجلس الوطني للبيجيدي بلال التليدي، قد قدم اليوم الإثنين كاتبه الجديد المعنون بـ الزلزال السياسي”، والذي رصد فيه عن تداعيات إعفاء رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران من مهمة تشكيل الحكومة، وما أثاره ذلك من تداعيات سياسية في المغرب عامة وداخل حزب البيجبدي خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *