مجتمع

نقابة تهاجم ولد الرشيد بعد طرده مسؤول الـ ONEE في مدينة العيون

أعلنت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، عن تضامنها المطلق مع المندوب الإقليمي للمكتب الوطني للماء والكهرباء بالعيون، الذي تعرض للإهانة والتحقير من طرف رئيس المجلس البلدي بالعيون حمدي ولد الرشيد، خلال دورة فبراير التي انعقدت فاتح فبراير الجاري.

وعبرت الجامعة في بلاغ لها، عن إدانتها لسلوك رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون، واصفة إياه بأنه “مجافي لكل القوانين والأخلاق والأعراف تجاه ممثل لإدارة عمومية وطنية ومحترمة، تدخل بكل أدب واحترام لتنوير أعضاء المجلس البلدي حول الموضوع المعروض للنقاش”.

واعتبر بلاغ الجامعة أن “التصرف اللامسؤول العصي عن الفهم والتحليل لرئيس المجلس البلدي بالعيون، خلف استياء عارما في صفوف كل الكهربائيات والكهربائيين، لا سيما أن المدير الإقليمي -يقول البلاغ- قام بواجبه المهني، بتوضيح المساطر والتدابير المعتمدة داخل المكتب الوطني للكهرباء، وكذا حق المواطنين في الربط الكهربائي المؤقت حالة فتح أوراش بناء مساكنهم.

وشددت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، ضمن البلاغ الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، على “أن كرامة الكهربائيات والكهربائيين خطا أحمر لن نسمح لأي كان بتجاوزه”، مشيرة إلى أنها “عازمة على اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حفظ كرامة كل أفراد الأسرة الكهربائية أطرا ومستخدمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *