مجتمع

العثماني يرد على إعلامي مغربي بـ”الجزيرة” علق على أزمة الثلوج

رد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر بتغريدة على تويتر أكد من خلالها بذل السطات المغربية كل جهدها لمساعدة المواطنين المعزولين في المناطق التي شهدت تساقطا كثيفا للثلوج.

الإعلامي المغربي، كان قد نشر تغريديتين عبر “توتير”، الأولى جاء فيها، “كان الله في عون مغاربة تحاصرهم جبال ثلجية في قرى جبال الأطلس المتوسط، أوشكوا على الهلاك بعدما أوشطت بيوتهم على الانهيار من وطأة الثلوج بلغت مستويات قياسية، كما يوشط مخزونهم من الغذاء وحطب التدفئة على النفاذ، نداء استغاثة من مواطن إلى السلطات المعنية لفك العزلة عن المنكوبين”.

وتابع في تغريدة أخرى، “مثل هذه الظروف تقتضي تكاتف جميع القوى الحية في الوطن، من سلطة ومحسنين (أفرادا ومؤسسات) ومتطوعين ومنظمات المجتمع المدني وهيئات شبابية حزبية،كل حسب استطاعته وإمكانياته المتاحة وطبعا بتنسيق مع السلطات تجنبا للفوضى والارتجال لإغاثة المنكوبين بشكل عاجل”.

وتفاعل رئيس الحكومة مع تغريدات ناصر بالقول، “الأخ عبد الصمد، نتابع الوضعية وتطورها ساعة بساعة، والسلطات تبذل كل جهدها على الرغم من قساوة الظروف”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عمر
    منذ 6 سنوات

    المؤسسة الوحيدة اللتي لها من الامكانيات مايسمح لها بالتدخل الفوري في مثل هده الظروف الصعبة هي المؤسسة العسكرية اما الباقي ابلا ابلا ابلا فقط